Your search results

المركز المالي الجديد في اسطنبول

Posted by ibrahim writer on سبتمبر 12, 2023
0
المركز المالي

المركز المالي الجديد في اسطنبول الأثر الاقتصادي والاجتماعي على المدينة والبلاد

المركز المالي الجديد في اسطنبول هو مكان التقاء التجارة العالمية والتراث الثقافي في مدينة اسطنبول. لقد جذبت المدينة المسافرين والتجار على مر العصور بسبب ماضيها العريق، 

صبحت مركزًا للتبادل الاقتصادي والثقافي في العالم بأكمله.
يعزى ذلك أيضًا إلى موقعها الاستراتيجي الذي يربط بين الشرق والغرب. 

أصبحت اسطنبول نقطة تلاقٍ للتجارة العالمية ومحورًا عالميًا، وتجذب المستثمرين والشركات والمؤسسات المالية من جميع أنحاء العالم.

الهدف الرئيسي للحكومة التركية من إنشاء المركز المالي الجديد في اسطنبول هو تعزيز جذب الاستثمارات الأجنبية والتعاملات المالية،

 بالإضافة إلى زيادة الناتج المحلي الإجمالي. يعتبر مركز اسطنبول المالي نقطة تحول تركيا إلى مركز عالمي للاستقطاب المالي.

يعد المركز المالي الجديد في اسطنبول بوابة مفتوحة لجذب الاستثمارات الأجنبية إلى تركيا، حيث يوفر تسهيلات في الحصول على التراخيص والمعلومات حول قطاعات الاستثمار.

 كما يقوم بحماية هذه الاستثمارات من خلال مجموعة من القوانين التي تنظم التحركات المالية الاستثمارية.

لمشاهدة فيديو عن المركز المالي الجديد في اسطنبول انقر هنا

موقع مدينة اسطنبول

اسطنبول كقوة مالية تعود إلى عدة عوامل رئيسية.
أولاً وقبل كل شيء، تاريخ المدينة الغني والتراث الاقتصادي والثقافي الذي تحمله يعزز مكانتها كمركز اقتصادي عالمي.

 كما أن موقعها الاستراتيجي على مفترق طرق التجارة الرئيسية يمنحها فرصًا كبيرة للاستفادة من الأسواق الشرقية والغربية.

بالإضافة إلى ذلك، نمو المدينة الاقتصادي والاستقرار الذي شهدته في السنوات الأخيرة يعكس القوة العاملة الشابة والخبرة السابقة في التجارة، والاقتصاد المتنوع، والسياسات الحكومية التقدمية. 

تعزز الحكومة التركية التزامها بالإصلاحات الاقتصادية والاستثمار في البنية التحتية، وهذا يجذب رأس المال الأجنبي ويعزز مكانة إسطنبول في المشهد المالي الدولي.

بالنظر إلى هذه العوامل المجتمعة، يمكن القول إن إسطنبول تعزز نظامًا ماليًا نابضًا بالحياة يجمع بين تراثها الغني ومتطلبات الاقتصاد الحديث. ومن المتوقع أن تستمر في النمو والتطور كقوة مالية عالمية في المستقبل.

يمكنك الاستفادة من العروض الموجود على صفحتنا اضغط هنا

المركز المالي الجديد في اسطنبول

يقع المركز المالي الجديد في اسطنبول في منطقة اتاشهير ويغطي مساحة قدرها 3 مليون و 500 ألف متر مربع. 

يتضمن المركز مركز تسوق ضخم بمساحة 100 ألف متر مربع، وتم تخصيص مليون و 400 ألف متر مربع للمباني المكتبية والتجارية. 

بالإضافة إلى ذلك، يحتوي المركز على مباني خدمات متنوعة مثل مراكز المؤتمرات والاجتماعات ذات القدرة الاستيعابية الهائلة، وصالات العروض متعددة الاستخدامات والمجهزة بأحدث التقنيات العالمية.

يتضمن مشروع المركز المالي الجديد في اسطنبول أيضًا فنادق مجهزة بخدمات خمس نجوم، ومراكز للتعليم المالي، 

بالإضافة إلى المقرات الرئيسية لأكبر البنوك الحكومية التركية والمؤسسات المالية. كما يتوفر مواقف للسيارات بسعة 26,000 مركبة للضيوف والموظفين.

 ويتضمن المركز أيضًا مساحات واسعة للترفيه. جميع المباني في مركز إسطنبول المالي مجهزة بأنظمة ذكية ومزودة بكاميرات مراقبة.

خصائص المركز المالي الجديد في اسطنبول

يعتبر الموقع الجغرافي الفريد لإسطنبول، الممتد بين أوروبا وآسيا، ميزة استراتيجية كمركز مالي. فهو يعمل كبوابة تربط الأسواق الشرقية والغربية، مما يسهل التجارة وتدفقات الاستثمار بين هذه المناطق. ومن أهم خصائص المركز المالي الجديد في اسطنبول :

1. البنية المالية القوية:

 يفتخر المركز المالي في إسطنبول ببنية تحتية متطورة تدعم مجموعة واسعة من الخدمات المالية، بما في ذلك البنوك والبورصات والهيئات التنظيمية وشركات التأمين والمؤسسات المالية الأخرى التي توفر البنية التحتية اللازمة لعمليات مالية فعالة.

2. سهولة الاستثمار في مركز إسطنبول المالي:

 نفذت إسطنبول سياسات صديقة للمستثمر، بما في ذلك إجراءات مبسطة لتأسيس الأعمال وحوافز ضريبية وإصلاحات تنظيمية. تهدف هذه المبادرات إلى جذب الاستثمار الأجنبي المباشر وتعزيز الشفافية وحماية حقوق المستثمرين وخلق بيئة مواتية لنمو الأعمال التجارية.

3. الصناعات المتنوعة في مركز إسطنبول المالي:

 يشمل المركز المالي الجديد في اسطنبول مجموعة متنوعة من الصناعات، بما في ذلك التمويل والتصنيع والسياحة والعقارات والتكنولوجيا والخدمات اللوجستية. يعزز هذا التنوع المرونة الاقتصادية للمدينة ويوفر فرصًا كبيرة للاستثمار والتعاون.

4. التكنولوجيا المالية والابتكار: 

احتضنت إسطنبول التكنولوجيا المالية والابتكار، وعززت نظامًا بيئيًا مزدهرًا من الشركات الناشئة والمؤسسات التي تحركها التكنولوجيا والخدمات المالية الرقمية.
إن تركيز المدينة على الابتكار وريادة الأعمال والتقدم التكنولوجي يجعلها مركزًا للتقنيات والخدمات المالية المتطورة.

5. الإطار التنظيمي:

 يعمل مركز إسطنبول المالي ضمن إطار تنظيمي محدد جيدًا. تضمن الهيئات التنظيمية، مثل مجلس أسواق رأس المال في تركيا، الامتثال للمعايير الدولية والشفافية وحماية المستثمرين.
يعزز هذا الإطار التنظيمي مصداقية وموثوقية المركز المالي.

6. الاتصال الدولي:

 يستفيد مركز إسطنبول المالي من الاتصال الدولي الممتاز من خلال البنية التحتية الحديثة للنقل، بما في ذلك مطاران دوليان وموانئ بحرية وشبكة طرق وسكك حديدية متصلة جيدًا.
يسهل هذا الاتصال المعاملات التجارية ويعزز مكانة إسطنبول كمركز مالي عالمي.

 الخدمات المقدمة من شركة Kate turk

في شركة Kate turk ،ندرك أن أفضل استثمار عقاري ،يكمن في أفضل المناطق التي نحددها لك وعندما بحثنا عن فرصة الاستثمار ،من مجموعة العقارات المتاحة لدينا أدركنا أن هذه كانت فرصة استثمارية فريدة للجميع.نعلم أنك تبحث عن عقار استثماري آمن.

شركة كيت العقارية ،هي شركة استشارية متخصصة في الاستشارات العقارية ،وتطوير وتنفيذ المشاريع الكبيرة والمتوسطة. حيث تقوم بإيجاد فرص الاستثمار العقارية عن طريق إدارة تجمعات المستثمرين الراغبين في الإقامة عن طريق الاستثمار العقاري، أو الإقامة عن طريق شراء عقار في تركيا وإدارة المشاريع المتنوعة.

وتقوم بتطويرها، للوصول إلى أعلى نسبة ربح للمستثمرين.
كما تعمل الشركة على إدارة الاستثمار للمستثمرين ،أو المشاركة فيه، بناء على دراسة شاملة لكل مشروع على حدى. من كافة الجوانب ودراسة الجدوى الاقتصادية لها.
 إذا كنت تبحث عن شراء الأراضي ،سيكون خيارك المثالي لدى شركة كيت العقارية،سنقدم إليك أرقى العروض الأرضي ،وأفضل الخيارات العقارية والاستثمارية والشقق المثالية تشمل أكثر من 100 مشروع عقاري استثماري مختلف ،والعديد من الخدمات العقارية والقانونية والاستشارية ما قبل وما بعد البيع.

 للتواصل مع خدمة الزبائن يمكنك زيارة  الرابط التالي

شركة Kate turk  تعمل على تقديم مجموعة من الخدمات التي تشمل:

1.الخدمات العقارية ، والتي تشمل تقديم كافة النصائح والإرشادات.
التي تساعدك على شراء أراضي في تركيا ،الذي يناسب تماماً رغباتك والسيولة النقدية المتوفرة لديك.
بأفضل المواصفات الفنية والتقنية والخدمية كي يكون العقار الذي تحلم بتملك في الجمهورية التركية.

2.الحصول على الجنسية التركية : أحد خدماتنا أيضاً استلام كافة المعاملات التي تخص الحصول على الجنسية التركية . من خلال العقارات والاستثمار العقاري في تركيا .
بدءاً من إرشادك لأفضل العقارات التي تناسبك انتهاءً باستلام جواز السفر التركي بأقصر وقت ممكن.

3.الإكساء و الديكور و التصميم مهندسي الديكور في عقارات تركيا ،لديهم حصيلة سنين طويلة من الخبرة في الإكساء والتصميم والإشراف والتنفيذ. بالإضافة إلى الاستشارات المعمارية وعمليات التشطيب الداخلية والخارجية بمدينة اسطنبول. مما يجعل نسبة الخطأ معدومة أثناء التنفيذ وحتى التسليم.

4.إدارة الأملاك والممتلكات: يقصد بإدارة الأملاك والممتلكات في اسطنبول الإشراف على الممتلكات. بأنواعها سواء السكني أو التجاري أو الصناعي. بالنيابة عن مالك العقار الأساسي بأمانة متناهية وبشفافية كاملة.
بالإضافة إلى العديد من الخدمات التي لا يسعنا ذكرها هنا.
يمكنكم التواصل مع فريقنا الإستشاري ،للتعرف على أفضل العقارات السكنية و الاستثمارية المتوفرة لدينا في اسطنبول الاسيوية

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Compare Listings