Your search results

التملك العقاري في تركيا للسعوديين 2024

Posted by ibrahim writer on سبتمبر 12, 2023
0
التملك العقاري

تركيا الوجهة السياحية والتملك العقاري المثالي للسعوديين

التملك العقاري في تركيا للسعوديين حيث تركيا تعتبر وجهة شهيرة للسعوديين الذين يرغبون في الاستثمار في العقارات. 

تتميز تركيا بموقعها الجغرافي المتميز بين القارتين الأوروبية والآسيوية، وتاريخها الغني، وثقافتها المتنوعة، وجمال طبيعتها.

للسعوديين الراغبين في شراء عقار في تركيا، هناك بعض القوانين والإجراءات التي يجب مراعاتها. 

بالتالي ، التملك العقاري في تركيا للسعوديين يتطلب الامتثال للقوانين والإجراءات المحددة. إذا كنت تفكر في الاستثمار في العقارات في تركيا

فمن المهم الحصول على المشورة المهنية والتعرف على جميع الجوانب القانونية والمالية المتعلقة بهذه العملية.

لمشاهدة فيديو عنالتملك العقاري في تركيا للسعوديين انقر هنا

معلومات عن التملك العقاري في تركيا للسعوديين

يتصدر المستثمرون السعوديون قائمة المستثمرين الأجانب في تركيا، وخاصة في قطاع العقارات. 

يوجد أكثر من 400 شركة سعودية تستثمر في القطاع العقاري التركي برأس مال سعودي. لقد زاد اهتمام التملك العقاري في تركيا للسعوديين في السنوات الأخيرة، حيث يحتلون المرتبة الثانية بين الجنسيات الأجنبية في تملك العقارات التركية خلال الخمس سنوات الماضية.

يعود هذا الاهتمام إلى الدعم الحكومي الكبير لبرامج الاستثمار والإعفاءات الضريبية، وبرامج الإقامة، بالإضافة إلى قانون الجنسية التركية الذي يمنح الجنسية لمن يمتلك عقارًا بقيمة 250 ألف دولار أمريكي.

يمكنك الاستفادة من العروض الموجود على صفحتنا اضغط هنا

الاستثمارات السعودية في عقارات تركيا 

الاستثمارات السعودية في تركيا تعتبر واعية. فقد وجدنا أن القنصلية السعودية في إسطنبول، التي تتبع السفارة السعودية، تقدم خدمات استشارية غير محدودة لجميع المستثمرين السعوديين الراغبين في الاستثمار في تركيا.

 يمكن للمستثمرين السعوديين الاستفسار لدى القنصلية السعودية عن جميع المشاريع والشركات التركية التي تنفذ مشاريعها في إسطنبول وتركيا بشكل عام.

أما بالنسبة لاختيار المشروع المناسب للمستثمرين السعوديين الذين يرغبون في الاستثمار في تركيا، فإننا في شركة كيت العقارية نقدم خدمات استشارية ونساعد في اختيار أفضل المشاريع الاستثمارية في عقارات تركيا  بناءً على الموقع والإطلالة والجدوى الاستثمارية للعقار.

حجم الاستثمارات السعودية في عقارات تركيا

وفقًا لبيانات مؤسسة الإحصاء التركية، تبين أن عدد السعوديين الذين امتلكوا العقارات في عام 2017 قد تجاوز 3300 عقارًا، مما يمثل زيادة بنسبة 100٪ مقارنة بالعام السابق 2016. وبالتالي، يعتبر التملك العقاري في تركيا للسعوديين  ثاني أكبر جنسية أجنبية تملك العقارات

ما هي العقارات التي يمكن للمواطن السعودي امتلاكها في تركيا؟

بناءً على قانون عام 2012 الصادر في تركيا بشأن تملك العقارات من قبل الأجانب، يُسمح للمواطنين السعوديين بامتلاك جميع أنواع العقارات في تركيا دون وجود أي قيود أو شروط. وبالتالي، يمكن للسعوديين شراء الشقق والفلل والمحلات التجارية والمكاتب التجارية والمخازن والفنادق والعمارات والمباني والأراضي والمزارع وجميع أنواع العقارات السكنية والتجارية في تركيا. 

يُعتبر هذا القانون مبادرة لزيادة الاستثمارات العقارية السعودية في تركيا وتعزيز التعاون الاقتصادي بين البلدين.

الأوراق المطلوبة لإتمام إجراءات تملك السعوديين في تركيا 

لإتمام إجراءات لتملك العقاري في تركيا للسعوديين وأعمال الطابو، يتطلب القيام بالخطوات التالية: 

1. استخراج رقم ضريبي.

2. ترجمة جواز السفر إلى اللغة التركية.

3. تصديق جواز السفر المترجم لدى كاتب العدل (النوتر)، أو من خلال السفارات التركية في الخارج.

4. تقديم صورتين شخصيتين.

5. سداد رسوم الطابو.

6. حضور صاحب العلاقة أو وكيله الرسمي، وذلك بتقديم توكيل موثق لدى كاتب العدل (النوتر)، أو من خلال السفارات التركية في الخارج

 الخدمات المقدمة من شركة Kate turk

في شركة Kate turk ،ندرك أن أفضل استثمار عقاري ،يكمن في أفضل المناطق التي نحددها لك وعندما بحثنا عن فرصة الاستثمار ،من مجموعة العقارات المتاحة لدينا أدركنا أن هذه كانت فرصة استثمارية فريدة للجميع.نعلم أنك تبحث عن عقار استثماري آمن.

شركة كيت العقارية ،هي شركة استشارية متخصصة في الاستشارات العقارية ،وتطوير وتنفيذ المشاريع الكبيرة والمتوسطة. حيث تقوم بإيجاد فرص الاستثمار العقارية عن طريق إدارة تجمعات المستثمرين الراغبين في الإقامة عن طريق الاستثمار العقاري، أو الإقامة عن طريق شراء عقار في تركيا وإدارة المشاريع المتنوعة.

وتقوم بتطويرها، للوصول إلى أعلى نسبة ربح للمستثمرين.
كما تعمل الشركة على إدارة الاستثمار للمستثمرين ،أو المشاركة فيه، بناء على دراسة شاملة لكل مشروع على حدى. من كافة الجوانب ودراسة الجدوى الاقتصادية لها. إذا كنت تبحث عن شراء الأراضي ،سيكون خيارك المثالي لدى شركة كيت العقارية،سنقدم إليك أرقى العروض الأرضي ،وأفضل الخيارات العقارية والاستثمارية والشقق المثالية تشمل أكثر من 100 مشروع عقاري استثماري مختلف ،والعديد من الخدمات العقارية والقانونية والاستشارية ما قبل وما بعد البيع.

 للتواصل مع خدمة الزبائن يمكنك زيارة  الرابط التالي

شركة Kate turk  تعمل على تقديم مجموعة من الخدمات التي تشمل:

1.الخدمات العقارية :

والتي تشمل تقديم كافة النصائح والإرشادات. التي تساعدك على شراء أراضي في تركيا ،الذي يناسب تماماً رغباتك والسيولة النقدية المتوفرة لديك.
بأفضل المواصفات الفنية والتقنية والخدمية كي يكون العقار الذي تحلم بتملك في الجمهورية التركية.

2.الحصول على الجنسية التركية :

أحد خدماتنا أيضاً استلام كافة المعاملات التي تخص الحصول على الجنسية التركية . من خلال العقارات والاستثمار العقاري في تركيا .
بدءاً من إرشادك لأفضل العقارات التي تناسبك انتهاءً باستلام جواز السفر التركي بأقصر وقت ممكن.

3.الإكساء و الديكور و التصميم مهندسي الديكور :

في عقارات تركيا ،لديهم حصيلة سنين طويلة من الخبرة في الإكساء والتصميم والإشراف والتنفيذ. بالإضافة إلى الاستشارات المعمارية وعمليات التشطيب الداخلية والخارجية بمدينة اسطنبول. مما يجعل نسبة الخطأ معدومة أثناء التنفيذ وحتى التسليم.

4.إدارة الأملاك والممتلكات:

يقصد بإدارة الأملاك والممتلكات في اسطنبول الإشراف على الممتلكات. بأنواعها سواء السكني أو التجاري أو الصناعي.
بالنيابة عن مالك العقار الأساسي بأمانة متناهية وبشفافية كاملة. بالإضافة إلى العديد من الخدمات التي لا يسعنا ذكرها هنا.يمكنكم التواصل مع فريقنا الإستشاري ،للتعرف على أفضل العقارات السكنية و الاستثمارية المتوفرة لدينا في اسطنبول الاسيوية

Leave a Reply

Your email address will not be published.

Compare Listings